على جميع السادة أعضاء هيئة التدريس المتعاونين للفصل الدراسي ( ربيع 2015 ) ضرورة مراجعة القسم المالي بالمعهد وذلك لغرض إستلام صكوكهم الخاصة بمستحقاتهم المالية تعلن إدارة المعهد العالي للعلوم والتقنية العزيزية عن حاجة المعهد لأعضاء هيئة تدريس متعاونين وذلك في تخصصات الإتصالات والبرمجة والبصريات الطبية فعلى من تتوفر فيه الشروط المطلوبة سرعة الإتصال بمكتب الشؤون العلمية بالمعهد عن طريق زيارة المعهد الكائن بمدينة العزيزية

مكتب المراجع

يتولى مكتب المراجعة الداخلية القيام بالمهام الاتية: -

  1. التأكد من تطبيق أنظمة المراجعة الداخلية والضبط المالي الداخلي وتنفيذ القوانين واللوائح والقرارات المالية النافدة وتقديم تقارير المراجعة الدورية الى مدير عام المعهد.
  2. مراجعة الدفاتر والسجلات والاستمارات والبطاقات للتأكد من صحة القيود ومتابعة المجاميع والأرصدة.
  3. مراجعة جميع أذونات الصرف حسب اللوائح والإجراءات المالية والنظم المحاسبية للمعهد.
  4. الرقابة المالية حول فحص ومراجعة الحسابات الختامية والميزانيات العمومية للمعهد، وتقديم التقارير حولها.
  5. المراجعة الداخلية لجميع المصروفات والإيرادات.
  6. التأكد من تسوية العهد والسلف مع ضرورة العمل على تسوية كافة العهد المالية مع نهاية كل سنة مالية.
  7. التأكد من سلامة إجراءات المخازن والقيام بالجرد الدوري والمفاجئ على الخزينة والمخازن.
  8. أية اعمال أخرى تسند إليه وتدخل في نطاق اختصاصه.